الدب دعوة انتشار الخيارات الاستراتيجية


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات الهبوطية & راكو؛ الدب دعوة انتشار.
عندما مشاعرك على الأسهم هو سلبي عموما، ينتشر الدب هي مخاطر منخفضة منخفضة، وانخفاض استراتيجيات المكافأة.
الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات الهبوطية & راكو؛ الدب دعوة انتشار.
واحدة من أسهل الطرق لإنشاء انتشار الدب هو باستخدام خيارات الاتصال في أو بالقرب من سعر السوق الحالي للسهم.
مثل وضع الدب ينتشر، والدببة ينتشر الربح عندما ينخفض ​​سعر الأسهم الأساسية. وعادة ما يتم إنشاء فروق أسعار المكالمات من خلال بيع المكالمات في المال وشراء المكالمات من خارج المال.
باستخدام مؤشر ناسداك 100 تتبع الأسهم (قوق)، يمكننا إنشاء انتشار الدعوة الدب باستخدام الخيارات في المال. مع قق التداول في 30.11 $ في مايو، قد تشتري عشرة من المكالمات جول 32 وبيع عشرة جول 30 المكالمات.
مع تداول الأسهم الأساسية بالقرب من 30 $، وكنت تبيع 30 المكالمات ل $ 1.85 وشراء 32 المكالمات ل $ 1. وبهذه الطريقة، يمكنك بدء انتشار الرصيد بقيمة 850 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، والحد الأقصى للربح. إذا كان السهم يتحرك أقل، فإن كلا المكالمة تنتهي لا قيمة لها وعليك أن تبقي قسط 850 $ التي جمعتها عند بدء هذا المنصب.
إذا كنت ترغب في فكرة وراء انتشار الدعوة الدب، ومن المؤكد أن تحقق من ينتشر الثور دعوة ووضع ينتشر وضع. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

الدب دعوة انتشار.
ما هو "الدب دعوة انتشار"
إن انتشار المكالمة الدفترية، أو انتشار رصيد المكالمة الدفترية، هو نوع من إستراتيجيات الخيارات المستخدمة عندما يتوقع متداول الخيارات انخفاضا في سعر الأصل الأساسي. ويتحقق انتشار المكالمة الدب عن طريق شراء خيارات الاتصال بسعر الإضراب محددة في حين تبيع أيضا نفس العدد من المكالمات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن بسعر الإضراب أقل. إن الحد الأقصی للربح الذي یتم الحصول علیھ باستخدام ھذه الاستراتیجیة یساوي الفرق بین سعري الإضراب، ناقص صافي تکلفة الخیارات.
كسر أسفل "الدب دعوة انتشار"
على سبيل المثال، لنفترض أن السهم يتداول عند 30 دولارا. يمكن للمتداول الخيار استخدام انتشار الدعوة للدبابات عن طريق شراء عقد خيار مكالمة واحدة مع سعر إضراب قدره 35 دولار مقابل 0.50 دولار وتكلفة 50 $ (0.50 * 100 سهم / عقد) وبيع عقد خيار مكالمة واحدة مع سعر إضراب 30 دولارا مقابل 2.50 دولار أو 250 دولارا (2.50 * 100 سهم / عقد). وفي هذه الحالة، سيحصل المستثمر على رصيد قدره 200 دولار لإعداد هذه الاستراتيجية (250 دولار - 50 دولارا). إذا كان سعر الأصل الأساسي يغلق أقل من 30 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن المستثمر سوف يحقق ربحا إجماليا قدره 200 دولار (250 دولارا - 50 دولارا) - (35 دولار - 30 دولار * 100 سهم / عقد).
مزايا انتشار الدعوة الدب.
والميزة الرئيسية لانتشار النداء الدب هو أن المخاطر الصافية للتجارة يتم تخفيضها. يساعد بيع خيار المكالمة مع سعر الإضراب العالي على تعويض تكلفة شراء خيار الاتصال مع انخفاض سعر الإضراب. ولذلك، فإن صافي الإنفاق من رأس المال هو أقل من بيع مكالمة واحدة مباشرة. وهو ينطوي على مخاطر أقل بكثير من تقصير المخزون أو الأمن حيث أن الخسارة القصوى هي الفرق بين الضربات التي خفضت بالمبلغ المستلم أو الائتمان عند بدء التجارة. بيع الأسهم قصيرة من الناحية النظرية لديها مخاطر غير محدودة إذا تحرك السهم أعلى.
إذا كان التاجر يعتقد أن المخزون الأساسي أو الأمن سوف تنخفض بمقدار محدود بين تاريخ التجارة وتاريخ انتهاء الصلاحية ثم يمكن أن يكون انتشار الدعوة الدب اللعب المثالي. ومع ذلك، إذا انخفض المخزون الأساسي أو الأمن بمقدار أكبر ثم التاجر يتخلى عن القدرة على المطالبة بأن الأرباح الإضافية. إنها مقايضة بين المخاطر والمكافأة المحتملة التي جذابة لكثير من التجار.
مع المثال أعلاه، فإن الربح من المكالمة تحمل انتشار الحد الأقصى إذا كان الأمن الأساسي يغلق عند 30 $ - انخفاض سعر الإضراب - انتهاء الصلاحية. لن يؤدي الإغلاق الذي يقل عن 30 دولارا إلى تحقيق أرباح إضافية. الإغلاق بين سعري الإضراب سيؤدي إلى انخفاض الأرباح في حين يغلق فوق الإضراب العالي، $ 35، سيؤدي إلى خسارة الفرق بين الشركتين المخفضتين بمقدار المبلغ المستلم في البداية.
الحد الأقصى للربح = 200 دولار (الرصيد)
الخسارة القصوى = 300 $ (الفرق بين 500 $ بين أسعار الإضراب مطروحا منها الرصيد الأولي)

الدب دعوة انتشار.
يتم استخدام استراتيجية تداول خيار انتشار الدببة عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأصل الأساسي سينخفض ​​بشكل معتدل على المدى القريب.
ويعرف أيضا استراتيجية الخيار انتشار الدعوة الدب كما انتشار الائتمان الدعوة الدب كما يتم تلقي الائتمان عند دخول التجارة.
بيع 1 إيتم دعوة.
يمكن تنفيذ فروق المكالمة الدب عن طريق شراء خيارات الاتصال من سعر الإضراب معين وبيع نفس عدد من خيارات المكالمة من انخفاض سعر الإضراب على نفس الأمن الأساسي تنتهي في نفس الشهر.
محدود الربح الهبوطي.
الحد الأقصى للربح الممكن تحقيقه باستخدام إستراتيجية خيارات انتشار المكالمة تحمل هو الرصيد المستلم عند دخول الصفقة. للوصول إلى أقصى قدر من الأرباح، يجب أن يغلق سعر السهم دون سعر الإضراب للمكالمة الأقل ضربة التي تباع في تاريخ انتهاء الصلاحية حيث كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساسية = سترايك سعر نداء طويل.
نقطة التعادل
ويمكن حساب السعر السفلي الذي يتحقق فيه التعادل لموقف انتشار النداء الدب باستخدام الصيغة التالية.
نقطة التعادل = سترايك سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلمة.
بير كال كال سبرياد إكسامبل.
لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 37 $ في يونيو. يتداول متداول الخيارات هبوطا على شيز يقرر الدخول إلى موقف انتشار المكالمة الدب من خلال شراء مكالمة جول 40 مقابل 100 دولار وبيع مكالمة جول 35 مقابل 300 دولار في نفس الوقت، مما يعطيه صافي 200 $ الائتمان لدخول هذه التجارة.
سعر الأسهم شيز في وقت لاحق قطرات إلى 34 $ عند انتهاء الصلاحية. كما تنتهي كلا الخيارين لا قيمة له، والتاجر الخيارات يحصل على الحفاظ على الائتمان بأكمله من 200 $ كأرباح.
إذا كان السهم قد ارتفع إلى 42 $ بدلا من ذلك، فإن كلا المكالمة تنتهي في المال مع مكالمة جول 40 اشترى وجود 200 $ في قيمة جوهرية وبيع جول 35 بيعها 700 $ في قيمة جوهرية. ومن ثم فإن قيمة الانتشار ستبلغ 500 دولار (الفرق في سعر الإضراب). وبما أن التاجر يجب أن يعيد شراء الفارق مقابل 500 دولار، وهذا يعني أنه سيكون لديه خسارة صافية قدرها 300 $ بعد خصم 200 $ الائتمان الذي حصل عندما وضع على موقف انتشار.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار الدعوة الدب ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات على العقود الآجلة.
اللجان.
ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.
ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
عدوانية دعوة دعوة انتشار.
يمكن للمرء أن يدخل موقف انتشار الدب أكثر عدوانية من خلال توسيع الفرق بين سعر الإضراب من خيارين المكالمة. ومع ذلك، فإن هذا يعني أيضا أن سعر السهم يجب أن يتحرك هبوطا بدرجة أكبر للتاجر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
الدب انتشار على الخصم.
انتشار انتشار الدببة هو انتشار الائتمان حيث أن الفرق بين بيع وشراء الخيارين يؤدي إلى صافي الائتمان. لموقف انتشار الهبوطي الذي يتم إدخاله مع الخصم الصافي، انظر الدب وضع انتشار.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

انتشار الدعوة الدب.
يمكن استخدام استراتيجية الخيارات هذه للربح في سوق هبوطية.
تداول تداول نشط برو الوساطة الخيارات.
تداول تداول نشط برو الوساطة الخيارات.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
عكس شراء الأسهم هو التقصير. والغرض من هذه الاستراتيجية هو الربح إذا انخفض السهم في القيمة. ومع ذلك، فإن التقصير ينطوي على مخاطر كبيرة، حيث يمكن أن ترتفع الأسهم إلى أجل غير مسمى؛ الخسارة المحتملة الخاصة بك غير محدود من الناحية الفنية.
إذا كنت تعتقد أن الأسهم مبالغ فيها ويمكن أن تنخفض، فإن انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية يمكن أن تسهل تداول هذا التوقع، مع الحد من المخاطر المرتبطة بها. 1.
لماذا تختار انتشار الدعوة الدب.
ينطوي انتشار المكالمة على بيع المكالمة بسعر إضراب عند أو أعلى من سعر السوق الحالي وشراء مكالمة أخرى بسعر إضراب أعلى. وهذا يخلق وضعا تكون فيه الخسارة المحتملة محدودة، مقارنة بمركز قصير عاري، ينطوي على احتمال خسارة غير محدودة. المقايضة للحد من مخاطر الخسارة هي أن هناك حد لأرباحك المحتملة.
انتشار الدعوة الدب يشبه انتشار الدب تنتشر: كل من الاستراتيجيات توقع انخفاض في الأسهم الأساسية. الاختلاف الواضح هو أن المكالمات، بدلا من يضع، يتم شراؤها وبيعها، ولكن الفرق الرئيسي هو أن انتشار الدعوة الدب هو انتشار الائتمان. أي أنك تأخذ الدخل في بداية هذه التجارة. من ناحية أخرى، وضع الدب ينتشر هو الخصم الخصم. كنت تدفع في بداية التجارة.
ما هي الاستراتيجية التي يجب تنفيذها؟ قد ترغب في تقييم الحد الأقصى من الأرباح والخسائر المحتملة لكليهما لتحديد أي واحد لاستخدام إذا كنت تتوقع السعر الأساسي في الانخفاض. لحسن الحظ، كلا الاستراتيجيتين تسمح لك لتحديد الحد الأقصى للربح أو الخسارة المحتملة مقدما.
إن الحد الأقصی لربح المکالمة ھو صافي الائتمان المستلم، والحد الأقصی للمخاطر ھو الفرق في أسعار الإضراب ناقصا صافي الائتمان المستلم في البدایة. وبدلا من ذلك، فإن الحد الأقصى للربح وضع انتشار الربح المحتمل هو الفرق في أسعار الإضراب أقل من التكلفة الصافية للتجارة، في حين أن الحد الأقصى للمخاطر هو التكلفة الأولية للفرق.
يمكنك النظر في التقلبات الضمنية للخيارات، بالنسبة لتقلبها التاريخي، لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن أي إستراتيجية لاستخدامها:
إذا كان التقلب الضمني مرتفعا نسبيا، فقد يكون من المفيد أن تكون في وضع ائتماني صاف (أي أنك قد تحصل على قيمة أكبر من خيارات البيع بدلا من الشراء). وهكذا، قد يكون انتشار النداء الدب أكثر جاذبية. وبدلا من ذلك، إذا كان التقلب الضمني بالنسبة للتذبذب التاريخي منخفضا، فقد يكون وضع الخصم الصافي (أي وضع الدب المحمل) أكثر جاذبية.
كيفية بناء انتشار الدعوة الدب.
عادة، سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب إذا كنت محايدة أو هبوطية معتدلة على الأسهم. هدفك هو أن تبقى الأسهم الأساسية دون سعر الإضراب للنداء المباع.
لبناء انتشار الدعوة الدب، كنت:
بيع مكالمة مع سعر الإضراب عند أو أعلى من سعر السوق الحالي. الغرض من بيع المكالمة هو أن تأخذ في الدخل. من خلال بيع مكالمة مع سعر الإضراب عند أو أعلى من سعر السوق الحالي، كنت تتوقع أن الأسهم لن ترتفع فوق سعر الإضراب، وبالتالي فإنه سوف تنتهي لا قيمة لها، حتى تتمكن من الحفاظ على قسط. شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب. والغرض من شراء مكالمة إضراب أعلى هو الحماية من الزيادة الكبيرة في سعر المخزون الأساسي. من الواضح أن شراء مكالمة يقلل من صافي الائتمان الذي تأخذه، ولكنه يعمل على الحماية من الخسائر المحتملة الكبيرة إذا ارتفع السهم أعلى بكثير من سعر السوق الحالي.
ويتيح لك هذا الانتشار إمكانية تحقيق أرباح محتملة إذا انخفض السهم في القيمة (من خلال الحفاظ على الدخل من المكالمة المباعة، وأقل تكلفة المكالمة التي تم شراؤها)، مع الحد من الخسارة المحتملة في حالة ارتفاع السهم من حيث القيمة.
وإذا ارتفع السهم، يمكن تعويض الخسارة المحتملة جزئيا بالائتمان الذي أخذ في بداية الصفقة. أيضا، إذا ارتفع السهم فوق سعر الإضراب للمكالمة المشتراة، فإن الخسائر على المكالمة المباعة سوف تقابلها مكاسب على المكالمة التي تم شراؤها، على افتراض أن سعر السهم يرتفع بشكل كبير.
قبل بدء التجارة - ما الذي تبحث عنه:
إعداد مهم جدا عند خيارات التداول. فيما يلي بعض الإرشادات العامة التي قد ترغب في اتباعها قبل الدخول في انتشار المكالمة:
العثور على مرشح جيد. العنصر الأكثر أهمية في جعل ناجحة تجارة الدعوة الدب هو تحديد الأسهم التي تتوقع أن تنخفض في السعر. اختيار السعر. بعد اختيار الأمان الذي تتوقع حدوث انخفاض في قيمته، يتعين عليك تحديد أسعار الإضراب للشراء والبيع. على سبيل المثال، لتداول الأسهم في 27 $، قد تختار لبيع 30 مكالمة وشراء 35 مكالمة. فالزيادة الكبيرة عادة ما تزيد من احتمالات الربح، ولكن الاختلاف الأوسع في الأقساط قد يزيد من تعرضك للمخاطر، فضلا عن زيادة متطلبات الهامش للتجارة. اختر تاريخا. بعد ذلك، اختر تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات الذي يتطابق مع توقعاتك بانخفاض سعر السهم. تذكر أنه كلما زاد تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما زادت الأقساط التي سوف تأخذها على الأرجح. ومع ذلك، فإن تاريخ انتهاء لاحق يزيد من فرصة الفرصة للخيار الذي يتعين ممارسته، وبالتالي، خطر الانتداب المبكر والخيار هو يمارس بخسارة. ضع في اعتبارك أن تواريخ أرباح الأرباح السابقة وإعلانات الأرباح يمكن أن تلعب دورا هاما في التجارة.
تقييم خصائص المخاطر / المكافآت المحتملة لكل من هذه الخيارات أمر بالغ الأهمية عند تجميع انتشار النداء الدب. طريقة واحدة يمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل الخيارات اليونانية - ولا سيما دلتا النداء المباع. دلتا يوفر احتمال تقريبي للعقود تنتهي لا قيمة له، وبالتالي، فإن احتمال أنك سوف تكون قادرة على الحفاظ على الائتمان.
مثال على استخدام الإغريق سيكون مكالمة قصيرة لها دلتا 30. هذا يخبرك المكالمة القصيرة لديها احتمال 70٪ من انتهاء من المال (أي عدم ممارسة). يمكن بناء الرسم البياني الاحتمال الربح / الخسارة بسهولة باستخدام آلة حاسبة P / L على الإخلاص. وفيما يلي رسم بياني من الربح / الخسارة حاسبة فديليتي تبين هذه الاحتمالات.
رسم بياني للربح / الخسارة يعرض احتمالية ممارسة الخيارات.
الدب الدعوة انتشار المثال.
الآن بعد أن لديك فكرة أساسية عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر إلى مثال افتراضي للحصول على شعور أفضل من ذلك.
نفترض أنه في يونيو، كنت تعتقد شيز-التداول حاليا في 31 $-سوف تنخفض إلى 30 $ خلال الشهرين المقبلين. عليك أن تقرر الشروع في انتشار الدعوة الدب.
ويمكن أن يتم ذلك عن طريق بيع شيز 30 أغسطس دعوة (هذا الموقف سوف يشار إلى مكالمة قصيرة) ل 3 $ للسهم الواحد، مما أدى إلى استلام 300 $ ($ 3 × 100). وفي الوقت نفسه، يمكنك شراء شيز 35 أغسطس دعوة (دعوة طويلة) لعقد $ 1، ودفع من 100 $ ($ 1 × 100). الحد الأقصى للربح المحتمل هو الفرق بين الرصيد الذي تتلقاه (300 دولار) والخصم الذي تدفعه (100 دولار) لإنشاء المركز. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للربح على هذا الموقف هو 200 $ ($ 300 - $ 100)، وأقل عمولة والرسوم، والتي، للبساطة، ونحن لن تنظر في هذا المثال.
إجمالي الدخل الخاص بك، أو الائتمان، في بداية هذه التجارة هو 200 $ ($ 300 - $ 100). والهدف من هذه الاستراتيجية هو انخفاض المخزون في القيمة بحيث تحصل على الحفاظ على كامل 200 $ قسط.
ومع ذلك، إذا ارتفع سعر السهم، موقفك عرضة لخسائر محتملة. نذكر أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة لنشر النداء الدب هو الفرق في أسعار الإضراب (في هذا المثال، 35 - 30) ضعف عدد الأسهم التي يسيطر عليها العقد (100)، ناقصا الرصيد المستلم في بداية التداول (200 $). وبالتالي، فإن الخسارة القصوى لهذه التجارة هي 300 دولار ([5 × 100] - 200).
الآن، دعونا نفترض أن يتحرك السعر في عدة اتجاهات. إذا كان المخزون الأساسي لا يزال في 30 $ أو لا يزال أقل خلال فترة العقد، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتحصل على الحفاظ على $ 200 الربح.
إذا ارتفع السهم إلى 35 $ وتم تعيين المكالمة 30 بيعها، وفقدان الخاص بك على موقف سيكون 300 $. يتم احتساب ذلك على أساس زيادة سعر السهم) 5 دوالرات (من إجمالي عدد األسهم التي يسيطر عليها العقد الواحد) 100 (، ناقصا صافي االئتمان المستلم لبناء المركز) 200 دوالر (. لاحظ أنه حتى لو ارتفع شيز فوق 35 $، فإن الخسارة الخاصة بك لا تزال 300 $ لأن أي خسائر إضافية على المكالمة التي تم بيعها سوف يقابلها المكاسب على المكالمات التي تم شراؤها.
إدارة التجارة.
وبالنظر إلى أن سعر السهم الأساسي يمكن أن يتحرك في أي من الاتجاهين خلال فترة العقد، فمن الممكن لإدارة بنشاط تجارتك لقفل الأرباح أو منع المزيد من الخسائر.
طريقة واحدة هذا يمكن القيام به هو عن طريق إعادة شراء الخيار بيعها في السوق المفتوحة لقفل بشكل فعال في الموقف. في تجارتنا الافتراضية أعلاه، لنفترض في يوليو ارتفع السهم إلى 31 $ للسهم وكنت تعتقد أنه يمكن أن تستمر في الارتفاع. لخفض الخسائر الخاصة بك على الموقف، هل يمكن أن تشتري لإغلاق شيز 30 أغسطس الدعوة، والتي من شأنها تعويض المكالمة التي قمت ببيعها في بداية التجارة.
مع بعض الخبرة، قد تكون قادرة على إدارة أكثر فعالية هذه التجارة. لذلك، إذا كنت محايدة أو هبوطية معتدلة على الأسهم وترغب في الحد من التعرض للخطر، والنظر في انتشار الدعوة الدب.
أعرف أكثر.
اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعددة الساق مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
مقالات ذات صلة.
هنا 5 أنماط شمعدان التي يمكن أن تساعدك على التجارة في السوق.
الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في تقييم مشاعر الأسهم؛ الفائدة المفتوحة، وتقلب الخيار.
يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تقييم ما إذا كان السهم أو المؤشر قد انتهى أو أقل من السعر.
نظرية داو يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار عندما تحركات السوق قد يكون البقاء القوة.

استراتيجية خيارات انتشار المكالمة الدب
لقد شهدنا خطوة لا تصدق في الصناعة خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك.
في 29 سبتمبر، أغلق مؤشر داو جونز الصناعي إتف (نيساركا: ديا)، الذي يقيس أسهم داو 30، جلسة التداول عند 160.23 دولار. واعتبارا من اغلاق يوم 8 اكتوبر، ارتفع مطار الدوحة الدولي بنسبة 6.4٪ عند 170.37 دولار. هذا هو s متوسط ​​كسب ما يقرب من 1٪ يوميا. وقد أدت خطوة حادة خلال مثل هذا الإطار الزمني القصير إلى قراءة ذروة التشبع الشرائي في مطار الدوحة الدولي والعديد من صناديق المؤشرات المتداولة الرئيسية الأخرى.
أنا لا تستخدم كلمة “extreme” بخفة. في كثير من الأحيان، بارتولارلي في عالم التجارة، يتم طرح كلمة المتطرفة في جميع أنحاء دون سياق. كخيارات البائعين نحن بحاجة السياق؛ وإلا فإن المعلومات لا طائل منه. مرة أخرى، ثاتس ™ لماذا أنا استخدام كلمة “extreme” ماما.
تظهر الصورة أعلاه سلسلة الخيارات لمطار الدوحة الدولي في ختام يوم 29 سبتمبر، قبل يوم واحد من السوق sur الارتفاع الأخير. تظهر المنطقة المظللة باللون الأزرق إضراب 170 أكتوبر. وبشكل أكثر تحديدا، فإنه يدل على بروب. إيتم، أو احتمال أن يصل مطار الدوحة الدولي إلى 170 $ بحلول 9 أكتوبر.
وبعبارة أخرى، كان هناك احتمال بنسبة 3.55٪ بأن مطار الدوحة الدولي سيحرك نحو 10 دولارات، ويصل إلى 170 دولارا بحلول 9 أكتوبر / تشرين الأول. كما نعلم جميعا الآن، فقد ضرب مطار الدوحة الدولي 170 دولارا في 8 أكتوبر.
يمكننا أن نرى أيضا على المدى القصير المتطرفة باستخدام بلدي المفضلة مؤشر انعكاس: رسي.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية تم تطويره من قبل المحلل الفني J. ويليس وايلدر الابن مذبذب ذروة الشراء / ذروة البيع يقارن أداء الأسهم Ђ "في حالتنا سائل عالي الكفاءة إتفك вЂ" لنفسه على مدى فترة زمن. لا ينبغي الخلط بينه وبين مصطلح "القوة النسبية"، وهو مقارنة أداء كيان واحد 's' إلى آخر.
في الأساس، مؤشر القوة النسبية يسمح لنا لقياس احتمال انعكاس على المدى القصير إلى المتوسط. وهي لا تخبرنا نقطة الدخول أو الخروج بالضبط، ولكنها تساعدنا على أن ندرك أن الانعكاس في الأفق.
كما تاجر الخيارات، وأنا أحب السيناريو المذكور أعلاه.
القراءات الشديدة، والقصيرة الأجل، ذروة الشراء "مثل ما نشهده حاليا في مطار الدوحة الدولي والعديد من المؤشرات الرئيسية Ђ" في كثير من الأحيان تؤدي إلى العودة إلى المتوسط ​​على المدى القصير.
“Reversion إلى يعني يعني ببساطة أن هناك فرصة أكبر للتخلص على المدى القصير أو “fade” في سعر المخزون الأساسي. أحب أن أفكر في ذلك باعتباره فرصة مثالية لبيع قسط.
الاستراتيجية.
لذلك، نظرا لجميع المعلومات التي ذكرت حتى الآن، من الواضح أنه هبوطي، على الأقل على المدى القصير. أتوقع أن نرى تحركا جانبيا إلى انخفاض السعر على المدى القصير. ولكن أريد أن أزيد من احتمالات موقفي الهبوطي، بالنظر إلى أقصى ما يمكن من انعكاس، باستخدام استراتيجية الخيارات التي تسمح لي أن يكون هامش الخطأ فقط في حالة استمرار القصور على المدى القصير.
وفي هذه الحالة، تكون استدعاء النداء المحمل على الموجة الحاملة a Ђ "أو استدعاء النداء العمودي Ђ" هو الاستراتيجية التي يختارها. وربما كان ذلك أكثر الاستراتيجيات استخداما في ترسانة من الخيارات بيع الأدوات لمجموعة متنوعة من الأسباب. وهنا عدد قليل:
وأعتقد أن السوق لا تحطم أعلى؛ فإنه تعطل أقل. استراتيجية تسمح لي أن يكون هامش الخطأ فقط في حالة افتراضات اتجاهي خاطئة. يمكنني تحديد المخاطر الخاصة / مكافأة عند دخول النظام. في الأساس، لدي القدرة على اختيار بلدي احتمال النجاح في التجارة. وبطبيعة الحال، وارتفاع احتمال، وأكثر أنا أقف أن يخسر. ولكن مرة أخرى، لدي القدرة على تحديد المخاطر بلدي، من خلال التحجيم الموقف الصحيح، عند دخول النظام.
المكالمة العمودية هي عبارة عن انتشار ائتماني يتكون من مكالمة قصيرة (مباعة) بسعر إضراب أقل ومكالمة طويلة (مشتراة) بسعر إضراب أعلى. إن طبيعة تسعير المكالمات تخبرنا بأن المكالمة المشتراة ذات الإضراب الأعلى سوف تكلف أقل من الأموال التي يتم تحصيلها من المكالمة التي يتم بيعها من قبل الإضراب الأدنى. وهذا السبب لماذا ينطوي هذا الانتشار على تدفق نقدي، أو الائتمان.
والنتيجة المثالية هي أن يبقى سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب للنداء المباع من خلال انتهاء صلاحية الخيار. في هذا السيناريو، تنتهي صلاحية لا قيمة لها، مما يسمح لي للحفاظ على قسط جمعها مقدما.
في هذا المثال، يتم تداول ديا حاليا مقابل 170.37 $ وهو في حالة ذروة شراء مفرطة.
للبدء، لا بد لي من أن تقرر أي من العديد من دورة انتهاء الصلاحية للاختيار. أنا أفضل أن تختار دورة انتهاء مع ما يقرب من 25-50 أيام اليسار.
على سبيل المثال، يمكنك اختيار دورة انتهاء شهر نوفمبر مع 43 يوما متبقيا حتى انتهاء الصلاحية.
بمجرد أن تقرر أي دورة انتهاء الصلاحية للاستخدام، وأذهب مباشرة إلى الاحتمالات.
وعادة ما تبدأ مع إضراب قصير لديه احتمال النجاح حوالي 80٪. يحدد الإضراب القصير صفحتي التجارية. يقول لي كم أنا ذاهب لجمع في قسط، بالإضافة إلى احتمالي للنجاح في التجارة.
ضربة 176 نوفمبر لديها احتمال 79.44٪ من النجاح. أساسا، من خلال اختيار ضربة 176، وأنا على ثقة مع احتمال 79.44٪ أن مطار الدوحة الدولي لن يدفع من سعره الحالي من 170،37 $ إلى 176 $ على مدى 43 يوما القادمة.
يمكن أن أختار إضرابا أكثر محافظة "مثل الإضراب 177 مع احتمال 83.87٪ من النجاح، أو حتى الإضراب 178 مع احتمال 87.67٪ من النجاح Ђ" ولكن لهذا المثال، أنا ببساطة الذهاب مع الإضراب الأقرب إلى 80 ٪.
المقبل، ولست بحاجة إلى اختيار ضربة لشراء. وهذا يحدد خطوري. يمكنني تقليل التعرض للمخاطر عن طريق اختيار الإضراب الذي هو أقرب إلى ضرباتي قصيرة من 176 في "ويقول، إضراب 177. أو، يمكنني اختيار ضربة أبعد من ضرباتي القصيرة من 176 ودفع أقل للعقد، وبالتالي خلق المزيد من قسط في التجارة.
أستطيع بيع مكالمات 176 نوفمبر لحوالي 0.90 دولار، وشراء مكالمات 178 نوفمبر لحوالي 0.46 دولار. وهذا يعادل رصيد قدره 0.44 دولار، أو 28.2٪.
بعد حساب العائد، قررت أن 28.2٪ كانت مرتفعة جدا. وأنا أعلم أنه ™ s طريقة غريبة للنظر في الاستثمار، ولكن من الضروري أن ندرك أن عودة 28.2٪ أكثر من 43 يوما يأتي مع المخاطر المرتبطة بها. لا شيء حر في العالم المستثمر. لا تخدع نفسك. أنا بخير مع عودة أقل، مع العلم أنني يمكن أن تزيد من احتمال النجاح في التجارة.
لذا، دعونا l 's الانتقال إلى ضربة 177 نوفمبر مع احتمال نجاح 83.87٪.
سأبيع الإضراب في نوفمبر / تشرين الثاني 177 مقابل ما يقرب من 0.64 دولار، وشراء في نفس الوقت ضربة 179 تشرين الثاني / نوفمبر لحوالي 0.31 دولار. من خلال القيام بذلك سوف أحضر في الائتمان، أو قسط، من 0.33 $. العائد على التجارة هو 19.7٪.
على الرغم من أنني جلب أقل قسط، لدي هامش أكبر من الخطأ في التجارة. أساسا، طالما أن مطار الدوحة الدولي يبقى أقل من 177 إضراب عند انتهاء الصلاحية في 43 يوما لدي القدرة على جني عائد كحد أقصى من 19.2٪. من الناحية الواقعية، itЂЂ ™ ق الذهاب إلى أن يكون أقل قليلا، لأنني أفضل لشراء انتشار مرة أخرى قبل انتهاء الصلاحية لقفل الأرباح، خلع المخاطر، ونفسي الفرصة لبيع المزيد من قسط.
الدب ينتشر الدعوة ليست جديدة لعالم الاستثمار. لسوء الحظ، ليس هناك ما يكفي من المستثمرين على بينة من هذه الخيارات الخيارات الاستراتيجية التي توفر توقعات معقولة للعائدات.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بلدي الرأسي ينتشر استراتيجية التداول، يرجى الاشتراك في بلدي الندوة الحرة يوم الخميس، 15 أكتوبر في الساعة 12 مساء. بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سوف نناقش، بالتفصيل، العديد من استراتيجيات انتشار الائتمان في بيئة في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى حقل جميع الأسئلة المتعلقة الخيارات الخاصة بك في تمديد Q - و - A الدورة.
إذا كنت cannЂ ™ ر جعله، لا تقلق، مجرد الاشتراك وسوف نرسل لك إعادة بعد فترة وجيزة من الحدث.
ننسى كل ما كنت تعتقد أنك تعرف عن السوق вЂ|
لأن youЂЂ ™ على وشك اكتشاف unique فريدة من نوعها "ومربحة للغاية Ђ" نهج للأسهم التي ربما 1-في -1000 المستثمرين يعرفون عن. ومع ذلك، فإنه من السهل تكتيكات التداول بسيطة وآمنة وسهلة الاستخدام والتي جعلت، من الناحية التاريخية، المال ما يقرب من 90٪ من الوقت. حتى أفضل †"بعد هذه الاستراتيجية بسيطة يتيح لك تحديد مقدار المال الذي تقوم به. افحصه الآن. فقط انقر هنا. الجولة القادمة من الصفقات كلها جاهزة وفي انتظاركم هنا.

Comments

Popular Posts